ads1

التسميات

تحميل لعبة المصارعة WWE 2k217 بجودة عالية.

تحميل لعبة المصارعة WWE 2k217 بجودة عالية.

WWE 2K17

كلمات بحتية... تحميل لعبة المصارعة 2017 , تحميل لعبة المصارعة 2015 للكمبيوتر مجانا , تحميل لعبة المصارعة 2015 , تحميل لعبة المصارعة 2016 , تحميل لعبة المصارعة 2011 , تحميل لعبة المصارعة 2017 من ميديا فاير .


وصف اللعبة.
WWE 2K17 حول كل شوكيسلام إلى قصة.
WWE يجمع بين عناصر السرد والقتال في لعبة المصارعة التي تشبه إلى حد كبير عمل مباراة وو من أي دولة أخرى في السوق. يمكنك أن تلعب مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المباراة، من سلوجفيستس مصارع متعددة إلى شوارع وراء الكواليس، وخلق الطابع الخاص بك أو اللعب كنجمة وو. وضع ميكارير اللعبة يرى لك توجيه الطابع الخاص بك من خلال الصعود والهبوط من مهنة المصارعة، على أمل ليس فقط للفوز المباريات ولكن للفوز على الحشد.
للعب في wwe 2K17 يحسن على أسس الألعاب السابقة. التغيير الأكثر أهمية هو تصنيف النجوم الجديد الذي يظهر خلال المباريات؛ تحتاج إلى كسب الإثارة الحشد من خلال الحفاظ على المعركة متوترة ومتنوعة، بدلا من مجرد البريد المزعج أفضل هجوم مرارا وتكرارا حتى دبوس. وتشمل الميزات الجديدة الأخرى دور رينغسيد للمديرين والقدرة على خفض الملل باستخدام قائمة الحوار مثل تيلتال. إذا كنت تتمتع محتوى العرض في 2K16، فسوف تكون بخيبة أمل، كما أن هناك أقل بكثير من المواد التاريخية هنا.

 إضغط علي كلمة تنزيل لتحميل اللعبة مباشرة إلي جهازك.

تنزيل 








شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق