ads1

التسميات

تحميل أخرإصدارمن لعبة FIFA 17 من الموقع الرسمي.

تحميل أخرإصدارمن  لعبة FIFA 17 من الموقع الرسمي.

لعبة FIFA 2017

شرح و تقييم لعبة FIFA 2017.
FIFA 2017 هي تقريبا اخر اصدار من سلسلة FIFA هذه السلسلة المختصة ب لعبة كرة القدم ,والتي بدأت من Fifa 98 حتى هذه اللحظة هذه اللعبة من اشهر الالعاب و اكثرها شعبية .
في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من سابقاتها , تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة , حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين ع ارض الواقع.
شهدت هذه السلسلة على عدة نجاحات في السنوات الأخيرة حيث وجدنا تقدم في عدة محاور وهي الدقة والتجسيم و حركة اللاعبين ونستطيع ان نلاحظ الفرق بين اخر نسختين.
تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات وكأوس .
هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات عديدة , حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .
الجميع يضع هذه النسخة من fifa بالمقارنة مع pes حيث تتنافس هاتين اللعبتين منذ سنوات بحكم انهما الاقوى في عالم العاب كرة القدم . 

⇣قم بتحميل اللعبة الأن ⇣
 
شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق